عشائر القطاطوة
يا حيا الله بيك في منتديات عشائرالقطاطوة

ابو هادي يرحب بكم


عشائر القطاطوة - الحساينة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغبى معلم في الدنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OMAR
قطاوي فعال
avatar

عدد الرسائل : 24
العمر : 44
المزاج : عصبي جدا هادي
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: اغبى معلم في الدنيا   09.03.10 1:57

يحكى ان معلم يدرس الاطفال التربية الاسلامية في احدى مداس 000 اراد ايثبت للطلاب انه لايوجد اله وعلم الغيب ليس صحيحا
فقال لطلاب يقولون ان الله موجود والعقل يقول كل شيء نراه او نلمسه او نحسه فعلا يكون موجو فمن منكم لمس او حس او رائا الله
فقال الطلاب لا فقال المعلم الغبي هذا قلم نحن نحسه ونراه ونلمسه اذن هوه موجود ؛ فقام طفل صغير وقال للمعلم وبصوت عال هل انت
واثق مما تقول يا استاذ ! فقال نعم
فقام الطالب الذكي فقال للطلاب من منكم راى عقل الاستاذ فلم يجب احد؛ فقال من منكم لمس عقل الاستاذ ؛ من منكم حس عقل الاستاذ ؛ كلهم
قالوا لا؛ فقال الطالب اشهدوا ان المعلم مجنون ! لاننا لم نرى او نحس اونلمس عقل الاستاذ
فسبحان الله لايعلم جنود ربك الا هو ؛ وان ربك لبلمرصاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق فريد
قطاوي فعال
avatar

عدد الرسائل : 20
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 03/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغبى معلم في الدنيا   23.01.11 16:26


ان المدرس ليس غبى فقط وانما هو لا وجود له لان بالامانه المجنون لايرد بالجهل

والمثل يقول خذ الحكمه من افواه المجانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغبى معلم في الدنيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشائر القطاطوة :: منتديات فلسطين والمقاومة :: منتدي القضايا الاسلامية-
انتقل الى: